اللجنة الاقتصادية بالتشريعي تعقد جلسة استماع لوكيل وزارة النقل والمواصلات

  • July 27, 2021, 6:07 am

اللجنة الاقتصادية بالتشريعي تعقد جلسة استماع لوكيل وزارة النقل والمواصلات

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

عقدت اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي جلسة استماع لوكيل وزارة النقل والمواصلات اللواء صلاح الدين أبو شرخ، وبحثت معه سير العمل اليومي بالوزارة، وذلك بحضور النواب: يحيى العبادسة، ويوسف الشرافي، ويونس أبو دقة، وهدى نعيم.

وأكد رئيس اللجنة الاقتصادية على أهمية تطوير العمل الإداري في الوزارة وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وتوحيد إجراءات الترخيص المواطنين كافة، شاكراً لوكيل وزارة المواصلات جهود وزارته في خدمة المواطنين، مؤكداً أن اللجنة تتابع مع جهات الاختصاص معيقات العمل بالوزارة وخاصة نقص الموازنات التشغيلية من أجل العمل على حلها بالسرعة الممكنة. 

من جهته؛ أوضح أبو شرخ جهود وأعمال وانجازات وزارته مؤكداً أنها تسعى دوماً لتطوير العمل خاصة في دوائر الترخيص؛ وكذلك تسهيل الإجراءات اليومية خدمة للمواطنين، مشيراً لافتتاح خمس مراكز للترخيص في المحافظات مما كان له الأثر الكبير في انجاز معاملات المواطنين بأقل وقت ممكن، موضحاً أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات للمواطنين في إنهاء معاملات تراخيص السيارات والمركبات التجارية.

وبين أن الوزارة تعمل على تطوير دليل إجراءات العمل من أجل مواكبة التطور الإداري الحديث، من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن، مشيراً إلى أبرز مشكلة تواجهها وزارته هي نقص الكادر الوظيفي المتخصص.

أخبار وفعاليات حديثة