د. بحر يدعو مجلس الأمة الكويتي لاستكمال وتثبيت المسار التشريعي لقانون تجريم التطبيع

  • May 30, 2021, 11:05 am

د. بحر يدعو مجلس الأمة الكويتي لاستكمال وتثبيت المسار التشريعي لقانون تجريم التطبيع

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

دعا د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة مجلس الأمة الكويتي لاستكمال وتثبيت المسار التشريعي لقانون تجريم التطبيع، مشيداً بالموقف الكويتي الأصيل، أميراً وحكومةً وبرلماناً وشعباً، المساند للقضية الوطنية والمدافع عن حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني، والرافض لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال الصهيوني.

وثمن بحر خلال رسالة وجهها لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، موقف مجلس الأمة الكويتي للتصدي للعدوان وجرائم الحرب الصهيونية على شعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ومدينة القدس والمسجد الأقصى خلال الأيام الماضية، ودعوته لمحاسبة الكيان الصهيوني على جرائمه البشعة ضد أبناء شعبنا، والتي كان آخرها إقرار مجلس الأمة الكويتي مبدئياً مشروع قانون لتجريم التطبيع والتواصل والاتصال مع الاحتلال الصهيوني.

وأكد أن المواقف الكويتية الرافضة لكل أشكال التطبيع والهرولة تجاه الكيان الصهيوني تعبر عن أصالة الشعب الكويتي الشقيق ومواقفه التاريخية في نصرة شعبنا وإسناد حقه السليب وتعزيز صموده على أرضه، وتنسجم مع الدور والمكانة والعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والكويتي.

وبين أن المجلس التشريعي ثقة في أن الكويت ستبقى نعم العون والسند لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، والمُدافع المخلص عن حقه في الحرية وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة على كامل تراب فلسطين.

 

أخبار وفعاليات حديثة