اللجنة الاقتصادية تتفقد معبر كرم أبو سالم وتطلع على سير العمل اليومي

  • October 27, 2019, 11:10 am

اللجنة الاقتصادية تتفقد معبر كرم أبو سالم وتطلع على سير العمل اليومي

زارت اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي الفلسطيني معبر كرم أبو سالم التجاري، وأطلع النواب على سير العمل اليومي بالمعبر، وتقدم رئيس اللجنة الاقتصادية النائب عاطف عدوان، الوفد الزائر الذي ضم أيضاً النائبان سالم سلامه، ويوسف الشرافي.

وقد قامت اللجنة بزيارة مكاتب الوزارات التي تعمل في المعبر وهي وزارة المالية والزراعة والاقتصاد والصحة، واستمعت لشرح مفصل من جميع الطواقم الفنية التي تعمل في المعبر عن طبيعة العمل والمعيقات التي تعاني منها الطواقم الفنية في المعبر.

واطلع النواب على سير العمل في الساحة الجمركية وآلية التفتيش والتدقيق وتخزين البضائع المحجوزة، حرصاً منها على سلامه المواطن الفلسطيني في استهلاك السلع الغذائية السليمة ومطابقتها للمواصفات الفنية وكذلك السلع الإنتاجية للقطاع الإنتاجي والتسهيل على التجار في انجاز معاملاتهم بشكل سريع وسليم دون تأخير في الوقت حفاظا على سلامة بضائعهم.

وبدورة أكد رئيس اللجنة النائب عدوان، بأن اللجنة الاقتصادية تتابع جميع الملاحظات والمعيقات التي تعاني منها الطواقم الفنية مع كافة المسئولين في الوزرات المختلفة من أجل العمل على حلها وتطوير العمل في المعبر التجاري وصولاً لأفضل أداء ممكن.

وأضاف:" إن تطوير الأداء في المعبر التجاري، يقع في رأس سلم أولويات اللجنة الاقتصادية".


مزيد الصور


أخبار وفعاليات حديثة