بحر: ايه مبادرات دولية لا تلبي شروط المقاومة تولد ميتة

August 24, 2014, 7:57 am

بحر: ايه مبادرات دولية لا تلبي شروط المقاومة تولد ميتة
غزة – المكتب الاعلامي للتشريعي
أكد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة، د. أحمد بحر، أن ايه مبادرات دولية لا تلبي شروط المقاومة وتطلعات أبناء شعبنا تولد ميتة.
وقال بحر في بيان أصدره المكتب الإعلامي للتشريعي ، اليوم ، إن أية قرارات أو مبادرات أو مقترحات دولية لا تلبي شروط المقاومة وطموحات شعبنا ستفشل ولا يمكن التعاطي معها، مؤكداً أن حركة حماس فازت بالأغلبية في انتخابات شعبنا وهي من يقرر.
ودعا المجتمع الدولي الى الإستجابة لمطالب شعبنا العادلة والإنسانية ورفع الظلم والحصار عنه ليعيش حياة كريمة كباقي شعوب العالم ، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني يتطلع للحرية والإستقلال والخلاص من الإحتلال .
وأضاف " الإحتلال الصهيوني سبب معاناتنا ووجعنا فساعدونا للخلاص من هذا المحتل الغاصب والإرهابي".
من جانبه ، قال النائب فتحي حماد ، إن من يسعى لإنقاذ نتنياهو من هزيمته المؤكدة عليه الا ينسى أن هناك حقوق لأبناء شعبنا طالبت بها المقاومة كشرط لقبول تهدئة مع العدو .
وأشار النائب يحي العبادسة ، الى أن قرارات مجلس الأمن الخاصة بالعدوان الحالي على غزة لا تتمتع بالمصداقية لدى الفلسطينيين خاصة أن بعض الدول صاحبة الفيتو مشاركة للاحتلال في عدوانه على غزة .
وأكد النائب فرج الغول ، أن قرارات مجلس الأمن بخصوص الاحتلال الصهيوني لفلسطين غير قابلة للتجزئة ويجب أن تنفذ رزمة واحدة اذا اراد المجتمع الدولي ان يوقف العدوان على غزة
وذكر النائب ، د. صلاح البردويل أن سلاح الاحتلال الصهيوني صنع لقتل المنيين ، بينما سلاح المقاومة وجد للدفاع عن ابناء شعبنا وحمايتهم من المحتل الغاصب ، مطالباً بنزع سلاح الاحتلال الفتاك .
وطالب النائب اسماعيل الاشقر ، الاجهزة الامنية بالضفة الغربية وحكومة التوافق بوقف الاعتقالات السياسية فوراً واطلاق سراح كافة من تم اعتقالهم من حركة حماس ورجال المقاومة.

من جهة أخرى ، توجه النائب د. خميس النجار رئيس اللجنة الصحية بالتشريعي ، بالشكر لدولة اليونان شعبا وحكومة وبرلمانا على قرارها بشأن تقديم العلاج المجاني للجرحى الفلسطينيين.