د. أحمد بحر يعزي عائلة الشهيد محمد الناعم ويتفقد الجرحى

February 24, 2020, 11:02 am

د. أحمد بحر يعزي عائلة الشهيد محمد الناعم ويتفقد الجرحى

غزة-

قدم د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، رافقه النائب يونس أبو دقة واجب العزاء لعائلة الشهيد محمد الناعم بمحافظة خان يونس والذي استشهد خلال التصعيد الأخير على قطاع غزة.

وتفقد بحر وأبو دقة، الجرحى الذين يمكثون على أسرة الشفاء بالمستشفى الأوروبي والذين أصيبوا خلال محاولتهم انتشال جثمان الشهيد الناعم قبيل سيطرة الاحتلال عليه.

وأشاد د. بحر خلال زيارته لعائلة الشهيد الناعم بما يقدمه الشهداء على طريق النصر والتحرير، داعياً إلى ضرورة الرد السريع على جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته، وأن يدفع الاحتلال ثمن جرائمه المتكررة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال بحر "إن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على قطاع غزة جاء بسبب الموقف الدولي المتخاذل تجاه القضية الفلسطينية، وتخاذل بعض الدول العربية وموقفها من صفقة القرن، كما شدد على أن طريق الجهاد والمقاومة هي الطريق الوحيد لاستعادة حقوقنا المشروعة، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل الجاد من أجل إنهاء الاحتلال عن أرض فلسطين.

وأضاف قائلا "أن المقاومة الفلسطينية حق مشروع لشعبنا كفل هذا الحق القانون الدولي"، مؤكدا أن المقاومة بكل فصائلها متوحدة في خندق المقاومة لحماية أبناء شعبنا من العدو الصهيوني الذي يستهدف البشر والشجر والحجر.

الجدير ذكره أن الناعم قد استشهد يوم أمس على مقربة من السلك الزائل بين قطاع غزة وفلسطين المحتلة عام "1948م" وقد نكل الاحتلال بجثمانه الطاهر في واحدة من أقبح صور التنكيل والاجرام حيث قام الاحتلال بسحب جثمانه بواسطة جرافة عسكرية.