وفد برلماني برئاسة بحر يزور عائلة الشهيد سعيد صيام في الذكرى 11 لاستشهاده

January 15, 2020, 10:01 am

وفد برلماني برئاسة بحر يزور عائلة الشهيد سعيد صيام في الذكرى 11 لاستشهاده

غزة-

نظم وفد برلماني برئاسة الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي زيارة لعائلة الشهيد النائب سعيد صيام وزير الداخلية الأسبق وذلك في الذكرى الحادية عشر لاستشهاده، بمشاركة عدد كبير من نواب المجلس التشريعي.

وتأتي زيارة منزل عائلة النائب صيام وفاءاً وتخليدا للشهيد القائد الذي كان مثالاً في كل شيء، والذي تقدم بشعبه وجنده وضحى بروحه في سبيل الله ثم الوطن، ليكون بذلك أول نائب ووزير شهيد في العالم.

وأشاد. بحر خلال الزيارة بمناقب الشهيد النائب القائد سعيد صيام الذي قاد معركة الفرقان في الميدان وكان مثالا في كل شيء سواء على المستوى المهني وعبر إدارته للأزمات، والوزارة بكافة أقسامها، مؤكدا أنه زرع العقيدة الأمنية السليمة التي تحافظ على سلامة المواطن ومؤسساته، وحماية ظهر المقاومة.

وقال إن الشهيد صيام قدم كل ما يملك من طاقة وجهد لخدمة أبناء وطنه في السلم والحرب، وأدار وزارة الداخلية بكل اقتدار ومسئولية خاصة في الحرب التي شنها الاحتلال على القطاع، حيث كان على رأس عمله ويدير الوزارة بكافة أركانها إلى أن لقى الله شهيدا.

وأكد د. بحر أن جميع قادة حماس عاهدوا الله على المضي في هذا الطريق وأن تبقى قيادة حماس الوفية لدماء الشهداء، مبينا أن الوزير صيام كان له دور كبير في تصحيح عقيدة الأجهزة الأمنية والشرطة في القطاع وفرض الأمن في القطاع.