النائب هدى نعيم تشارك في حفل تكريم أبطال نادي السلام الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

January 9, 2020, 11:01 am

لفوزهم ببطولة كرة السلة للكراسي المتحركة

النائب هدى نعيم تشارك في حفل تكريم أبطال نادي السلام الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

شاركت النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم، بحفل تكريم أبطال نادي السلام الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بمناسبة فوزهم بدرع الدوري وبطولة الكأس لكرة السلة للكراسي المتحركة.

وقد أقيم الحفل في مدينة غزة عدد كبير من الشخصيات الرسمية، منهم: وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، ووكيل وزارة التنمية المجتمعية غازي حمد، ومدير برنامج التأهيل في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أحمد موسى، بالإضافة لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ومحبي النادي ومؤسسي رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة.

بدورها عبرت النائب نعيم، في كلمة لها عن فخرها بأبطال نادي السلام ونادي الجزيرة لذوي الإعاقة لحصولهم على درع الدوري وبطولة الكأس لكرة السلة، مشيدة بأبطال الناديين لتفوقهم وتميزهم رغم الإعاقة التي لم تقف سدا منيعا أمام طموحهم وآمالهم رغم قلة الإمكانات.

وشددت النائب نعيم على أن فلسطين لم تحقق الميداليات الذهبية والبرونزية إلا على أيدي أبطال السلام والجزيرة لذوي الإعاقة، مقدمة شكرها لإدارة الناديين على جهودهم في دعم ذوي الإعاقة، ومبرقة بالشكر أيضاً إلى وزارتي التنمية الاجتماعية والشباب والرياضة لدورهما الراقي في خدمة ذوي الإعاقة.