د. بحر يهاتف الصحفي العمارنه ويطمئن على صحته

November 18, 2019, 10:11 am

د. بحر يهاتف الصحفي العمارنه ويطمئن على صحته

غزة-

هاتف الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الصحفي معاذ العمارنه، الذي فقد عينه جراء اصابته بعيار ناري أطلقه عليه الاحتلال أثناء قيامه بمهامه وواجباته الصحفية، ويأتي الاتصال بهدف الاطمئنان على صحة الصحفي العمارنة ومؤازرته.

وندد د. بحر خلال مكالمة الصحفي العمارنه بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين في محاولة فاشلة ويائسة لوقف التغطية الإعلامية لكشف جرائمه، مثمنا أداء جميع الصحفيين الفلسطينيين في توثيق جرائم الاحتلال بالصوت والصورة والكلمة على المستوى المحلي والدولي.

وأكد د. بحر وقوف المجلس التشريعي الفلسطيني الى جانب جميع قضايا الصحفيين، مؤكدا على حرية العمل الإعلامي وخلق بيئة آمنة لمواصلة عملهم.

وطالب الأمم المتحدة بتشكيل لجنة تحقيق في جميع الانتهاكات التي ارتكبها الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين سواء في غزة في مسيرات العودة أو في الضفة الغربية والقدس.

إلى ذلك أجرت النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم، اتصالاً هاتفياً مع زوجة الصحفي العمارنة، واستمعت منها لشرح عن الحالة الصحية لزوجها الصحفي المصاب، وشددت نعيم على أن اصابته جزء من الضريبة الوطنية التي يدفعها المواطن الفلسطيني من سبيل التحرير والاستقلال والانعتاق من الاحتلال.