بحر يهنئ الغنوشي بفوزه برئاسة البرلمان التونسي

November 17, 2019, 12:11 pm

بحر يهنئ الغنوشي بفوزه برئاسة البرلمان التونسي

هنأ أحمد بحر، رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي، بمناسبة فوزه برئاسة برلمان بلاده، جاء ذلك خلال رسالة أرسلها بحر، صباح اليوم الأحد للغنوشي.
وجاء في الرسالة:" يطيب لنا في رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني أن نتقدم من معاليكم بالتهنئة الحارة بمناسبة فوزكم في الانتخابات البرلمانية وتقلدكم رئاسة مجلس النواب التونسي في عرس ديمقراطي مهيب شهد بنزاهته العالم أجمع".
وعبر بحر، عن فرح وسرور الشعب الفلسطيني بنجاح العملية الديمقراطية والانجاز الانتخابي الأخير في دولة تونس الشقيقة الأمر الذي اعتبره سيسهم في تحقيق المزيد من الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في جمهورية تونس الشقيقة، ويفتح الآفاق أمام النهضة الاقتصادية خلال المرحلة المقبلة.
وقال بحر في رسالته:" إننا على ثقة أن مجلس النواب التونسي بقيادتكم الرشيدة سوف يمدّ أواصر التعاون الجاد وجسور التواصل المثمر مع البرلمان الفلسطيني، ويضع القضية الفلسطينية والمخاطر والتحديات التي تتعرض لها في ظل المؤامرات الصهيونية والأمريكية ومعاناة شعبنا الفلسطيني وخصوصاً شعبنا المحاصر في قطاع غزة، ضمن سلم أولوياته وأجنداته خلال المرحلة القادمة".
وعبر عن يقينه بأن الدبلوماسية التونسية سوف تترك بصماتها المؤثرة على القضايا العربية والإسلامية والدولية وخاصة القضية الفلسطينية.