د. بحر يرحب بدعوة الأمم المتحدة للتحقيق في جريمة إبادة عائلة السواركة

November 17, 2019, 12:11 pm

طالبها بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة ورفع الملف لمحكمة الجنايات الدولية
د. بحر يرحب بدعوة الأمم المتحدة للتحقيق في جريمة إبادة عائلة السواركة
رحب د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة بدعوة الأمم المتحدة لتحرك عاجل للتحقيق في المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني بحق عائلة السواركة في مدينة دير البلح جنوب القطاع.
وطالب بحر الأمم المتحدة بممارسة صلاحياتها التي خولها لها القانون الدولي والعمل على فتح تحقيق عاجل في هذه الجريمة المروعة التي أبيدت فيها عائلة كاملة عن بكرة أبيها وكافة الجرائم والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني عبر تشكيل لجنة تحقيق عاجلة في هذه الجرائم والمجازر المروعة ورفع هذا الملف دون إبطاء إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة قادة الاحتلال كمجرمي حرب وفقا للقوانين والمواثيق الدولية والعمل على توفير الحماية الدولية العاجلة لشعبنا.
وأكد بحر أن الاحتلال الصهيوني وآلته الحربية القاسية يرتكبون يومياً جرائم حرب منافية لكل القيم الإنسانية ومخالفة لكل القرارات والقوانين الدولية بحق شبابنا وشيوخنا ونسائنا وأطفالنا وبحق عائلات مدنية بأكملها في قطاع غزة الذي يكتوي بنار الاحتلال والعدوان والحصار، ما يستوجب على المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية التصدي للاحتلال وردعه عن تنفيذ جرائمه التي تتم على مرأى ومسمع من العالم أجمع.