لجنة التربية بالتشريعي تناقش أوضاع مستشفى كمال عدوان

October 15, 2019, 10:10 am

لجنة التربية بالتشريعي تناقش أوضاع مستشفى كمال عدوان

 

عقدت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي جلسة استماع لكوكبة من المسئولين بمستشفى كمال عدوان الطبي الواقع بمحافظة شمال قطاع غزة، وناقشت معهم مستجدات أوضاع المشفى، وضم الوفد مدير المستشفى د. أحمد الكحلوت، ونائبه د. حامد الشرافي، ومدير التمريض عيد عبد القادر صباح، في حين ضم وفد لجنة التربية كُلاً من النواب: خميس النجار، يوسف الشرافي، سالم سلامة، ومحمد شهاب.

بدوره أوضح مدير المستشفى، أن طاقم العاملين بالمشفى يقومون بالواجبات المُوكلة إليهم على أكمل وجه، مستعرضاً احصائيات وتقارير ومعلومات عن الخدمات الطبية المتنوعة التي يقدمها المستشفى للمواطنين في منطقة شمال قطاع غزة بما فيها أعداد متلقي الخدمة عبر الأقسام والمختبرات.

هذا وأشار الكحلوت، إلى التحديات التي تواجه المستشفى، وخاصة نقص الكوادر الطبية وزيادة الأعباء الوظيفية لدى الكادر الطبي الموجود والممرضين والاعتماد على الموظفين من البطالة والمتطوعين في ظل استمرار الاعتداءات الوحشية من قبل الاحتلال على هذه المنطقة من جهة وازدياد الكثافة السكانية من جهة أخرى.

من جانبهم شكر مقرر وأعضاء اللجنة إدارة المستشفى والكوادر الطبية على جهودهم المبذولة وأكدوا على ضرورة تعزيز المستشفى بالكوادر الطبية اللازمة ليتمكن من الاستمرار بتقديم الخدمات للمرضى والمواطنين.