د. بحر يهنئ رئيس الشورى القطري بفوز فريق بلاده في كأس أمم اسيا 2019

February 3, 2019, 10:02 am

د. بحر يهنئ رئيس الشورى القطري بفوز فريق بلاده في كأس أمم اسيا 2019
غزة- المكتب الإعلامي للتشريعي
هنأ الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، دولة قطر الشقيقة بفوزها في كأس أمم اسيا لكرة القدم 2019.
وأبرق د. بحر برسالة إلى رئيس مجلس الشورى القطري أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود، معبرا فيها عن فرحة الشعب الفلسطيني بالفوز التاريخي لدولة قطر الشقيقة، وهذا ما جاء في الرسالة:
تهديكم رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني أطيب تحياتها وأعطرها، وتتمنى لكم موفور الصحة العافية، ويسعدنا أن نتقدم إلى معاليكم وإلى دولة قطر الشقيقة، أميراً وحكومة وبرلماناً وشعباً، بأحر التهاني بمناسبة فوز المنتخب القطري، بكأس أمم آسيا2019، لكرة القدم.
وإن هذا الفوز لهو إنجاز كبير لدولة قطر وللأمة العربية والاسلامية، داعين من الله أن يحقق لدولتكم العظيمة مزيدا من الانجازات في كافة الصعد والمجالات، وأن يحفظكم من كيد الكائدين، ويديمكم سنداً وذخراً لقضايا أمتكم، وفي مقدمتها قضية الأمة المركزية، القضية الفلسطينية.
إن شعبنا الفلسطيني يرى في دولة قطر الشقيقة، أميراً وحكومة وبرلماناً وشعباً، رافعة مهمة لنصرة القضية الفلسطينية في مختلف المجالات وعنصر دعم وإسناد حيوي للقدس وأهلها الصامدين في مواجهة المخططات السوداء والإجراءات الحاقدة التي تستهدفها.