د. بحر يشارك في تشييع الشهيد القسامي داوود جنيد

November 1, 2018, 10:11 am

غزة-

شارك الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني في تشييع جثمان الشهيد القسامي داوود جنيد، والذي استشهد فجر اليوم اثناء عمله الجهادي، شمال قطاع غزة، والذي تم تشييعه من المسجد العمري بجباليا بحضور قيادات وممثلي الفصائل الفلسطينية.

وأكد بحر أن طريق الجهاد والإعداد سيتواصل حتى دحر الاحتلال وتحرير وخروج الأسرى من سجون الاحتلال، ملفتا إلى أن فصائل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام تعمل ليل نهار من أجل الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني ومواجهة الاحتلال الاسرائيلي.

وأبرق بالتحية للشهيد وعائلته ولكل شهداء الشعب الفلسطيني، لافتاً الى أن الشعب الفلسطيني سيواصل تقديم الشهداء والتضحيات حتى كنس الاحتلال، منوهًا إلى أن شعبنا البطل سيسقط وعد بلفور المشؤوم في ذكراه المقيتة مؤكدا استمرار مسيرات العودة .

ولفت د. بحر إلى أن الشهداء هم على طريق النصر والتحرير، مبينا أن شعبنا سيستمر على هذا الطريق ولن يخذل الشهداء والجرحى وكل من ضحى من أجل تحرير فلسطين، وعبر عن اعتزازه بالشهداء الذين ضربوا أسطورة التصدي والصمود، وقدموا للشعب الفلسطيني نموذجا رائعا في العطاء، وجدد مع الله ثم مع الشهداء ومع أبناء الشعب على أن نبقى الأوفياء حتى تحرير المسجد الأقصى.