د. بحر يشيد بمشروع قرار البرلمان الاردني لدعم ميزانية الاونروا

September 19, 2018, 9:09 am

أشاد د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة بمشروع القرار الذي تقدم به عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني للاتحاد البرلماني الدولي بهدف حشد دعم برلمانات العالم لسد العجز الحاصل في ميزانية الأونروا وتقييم أثر ذلك على القضية الفلسطينية.

وعد بحر في تصريح صحفي اليوم مشروع قرار البرلمان الأردني خطوة هامة على طريق مواجهة المؤامرة الامريكية لشطب قضية اللاجئين وإلغاء حق العودة والعمل على تأمين العجز المالي الناجم عن وقف الالتزامات الأمريكية تجاه الأونروا.

ودعا بحر البرلمانات العربية والاسلامية وبرلمانات العالم الحر لدعم مشروع قرار البرلمان الاردني أمام الاتحاد البرلماني الدولي وتوفير المظلة البرلمانية والسياسية والقانونية والاعلامية لإنجاحه.

وشدد بحر على ضرورة محاصرة القرارات والتوجهات والمخططات الأمريكية التي تستهدف حق العودة ووكالة الأونروا، مؤكداً على ضرورة تحمل المجتمع الدولي والعالم الحر لمسؤولياته تجاه شعبنا الفلسطيني وحقوقه الوطنية وعلى رأسها حق عودة اللاجئين.

وأشار بحر الى أن المجلس التشريعي الفلسطيني بصدد إرسال رسائل للبرلمانات العربية والاسلامية والدولية لدعم مشروع قرار البرلمان الاردني وحشد الجهد البرلماني الدولي لإسقاط المؤامرة الامريكية تجاه حق العودة ومؤسسة الأونروا.