د. بحر: التخاذل العربي الرسمي شجع ترامب على اعلان القدس عاصمة للاحتلال

January 4, 2018, 1:01 am

غزة – المكتب الإعلامي للتشريعي

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، د. أحمد بحر، أن التخاذل العربي في القضايا العربية والاسلامية هو الذي شجع ترامب لإعلان هذا القرار المشؤوم.

 

وحذر من خطورة التطبيع مع الكيان الإسرائيلي الذي تمارسه الدول العربية، معتبراً "التطبيع الذي يجري مع اسرائيل خيانة عظمى للقضية الفلسطينية". وأوجب على السلطة ان تعلن أمام العالم سحب اعترافها باسرائيل حتى تقدم رؤية للشعب الفلسطيني.

وثمن د. بحر خلال الحفل السنوي الذي نظمته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في مدينة خان يونس، دور الهيئة في التثقيف ونشر الوعي والحس الوطني والاعداد المعنوي والفكري والثقافي لرجال الأمن الفلسطيني على أصول العقيدة الأمنية السليمة التي لا تنسق مع الاحتلال أو تعترف به، وتعزز صمود المقاومة في قطاع غزة.


وأشاد بدور وزارة الداخلية وكل الوزارات في خدمة أبناء شعبنا بقطاع غزة ،مثمناً دور التوجيه السياسي والمعنوي في مواصلة حملات الوعي والاعداد والتخطيط للارتقاء بعناصر الأجهزة الأمنية.

وبين بحر أن الوزارة قدمت وزيرها وقادتها والمئات من عناصرها شهداء دفاعاً عن الوطن والمواطن.

 

وأضاف "قدر الله ان يتزامن هذا اليوم مع ذكرى استشهاد يحيى عياش الـ 22 ، هذا الرجل المناضل الذي اتعب الاحتلال وكان اسطورة في المقاومة".

وذكر بحر بطولات الشهيد نزار ريان الذي كان يعمل بجد واجتهاد من اجل شعبنا ووطنا وخاصة دعم جهود ودور هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.