د. بحر يهنئ النائب عمر بعد الرازق بالإفراج عنه من سجون الاحتلال

November 23, 2017, 12:11 pm

غزة-المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي 

قدم الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي التهاني للنائب الأسير المحرر  عمر عبد الرازق من مدينة سلفيت شمال الضفة المحتلة،  بعد قضائه أربعة شهور  من الاعتقال الإداري  في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد د.بحر خلال اتصال هاتفي مع  النائب عبد الرازق بصمود النواب الذين يمثلون الشرعية الفلسطينية في سجون الاحتلال، مؤكدا أنهم لا زالوا صامدين ويرفضون كافة أساليب الابتزاز والمساومة من قبل المخابرات الصهيونية،

ودعا برلمانات العالم ومؤسسات حقوق الانسان للضغط على الاحتلال من اجل الافراج عن باقي المختطفين من النواب، مؤكدا أن اختطافهم مخالف للقوانين الدولية والحصانة البرلمانية، ومحاولة بائسة للاعتداء على الحياة السياسية والبرلمانية لشعبنا الفلسطيني.

وأضاف د. بحر أن صمود النواب هو جزء أساسي من صمود الشعب الفلسطيني، ودليل على حسن اختيار الشعب الفلسطيني لممثليه الذين يقدمون الشهداء والجرحى ويشاركونهم في الأسر.

من جانبه نقل النائب عبد الرازق تحيات كافة الأسرى وخاصة النواب للشعب الفلسطيني، مؤكداً صمودهم رغم الأسر، وقال أنهم يدعون أبناء شعبنا الفلسطيني لمزيد من الوحدة ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي، وينظرون يعين الأمل والتفاؤل للمبادرات التي تهدف لجمع شمل الشعب الفلسطيني.