"بحر" يهنئ رئيس البرلمان السوداني برفع العقوبات الأمريكية

October 11, 2017, 12:10 pm

غزة - المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي 

أبرق النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر لرئيس المجلس الوطني السوداني إبراهيم أحمد عمر مهنئًا برفع العقوبات الأمريكية الظالمة عن جمهورية السودان الشقيق، متمنيًا التقدم والازدهار للشعب السوداني، ومعربًا عن أمله بأن يكون رفع العقوبات الأمريكية بداية نهضة حقيقية تشمل كافة مناحي الحياة في السودان البلد العربي والمسلم الذي يهتم بقضايا المسلمين ويوليها أهمية كبرى.     

وجاء في برقيته:" نتقدم إليكم باسم نواب المجلس التشريعي الفلسطيني وكافة أبناء شعبنا بأطيب التحيات، وقد تلقينا بارتياح بالغ نبأ رفع العقوبات الأمريكية الظالمة المفروضة على أهلنا في جمهورية السودان الشقيق منذ أكثر من عشرين عاماً، وإننا إذ نعبّر لكم عن أطيب تمنياتنا لشخصكم الكريم وللشعب السوداني الشقيق رئاسةً وحكومة وبرلماناً بالتوفيق والسداد في محو الآثار الاقتصادية والسياسية لتلك العقوبات الظالمة، فإننا نأمل أن يترك هذا القرار الإيجابي أثره القريب في النهوض بالاقتصاد الوطني السوداني".

وأكد "بحر" في ختام برقيته لرئيس البرلمان السوداني البروفيسور إبراهيم أحمد عمر حرصه الشديد على تعزيز التواصل بين المجلس التشريعي الفلسطيني والمجلس الوطني السوداني بما يحقق السلم الأهلي والاستقرار، وبما يخدم قضايانا العربية المشتركة.