وفد برلماني برئاسة د. بحر يعزي شهيدي الاعداد

September 17, 2017, 1:09 am

غزة-المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي 

قدم  وفد برلماني برئاسة الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني واجب العزاء بشهداء الاعداد، الشهيد خليل الدمياطي، والشهيد يوسف ابو عابد، كما زار الوفد البرلماني الأسير المحرر أحمد أبو شباب من محافظة رفح مهنئا بالسلامة بخروجه من سجون الاحتلال.

وقال  د. بحر، أن ما يقدمه شهداء الإعداد والتجهيز في كتائب القسام وفصائل المقاومة يرسم لنا خارطة النصر في المعركة القادمة مع الاحتلال.

وأكد  أن ما قدمه شهداء الإعداد والتجهيز في كتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية يقرب إلى النصر والتحرير، ويفرض معادلات قوى جديدة خلال أي عدوان قادم قد يفرضه الاحتلال على قطاع غزة، وسيشكل مفاجآت جديدة للاحتلال.

ولفت إلى أن الشهداء هم على طريق النصر والتحرير ودماؤهم وقود انتفاضة الأقصى، مبيناً أن الشعب الفلسطيني سيستمر على هذا الطريق، ولن يخذل الشهداء والجرحى وكل من ضحى من أجل تحرير فلسطين.

وثمن د. بحر الدور البطولي للأسرى في سجون الاحتلال بما قدموه من تضحية للوطن، وضحوا بعمرهم خلف القضبان من اجل تحرير الوطن والايمان بالمقاومة كطريق لتحرير فلسطين
وناشد جميع الفصائل بالعمل السريع على تحرير كافة الأسرى من كافة التنظيمات وتبييض السجون، وضرورة العمل على انجاز صفقة وفاء الأحرار "2"
وأكد على أن قضية الأسرى تأتي على سلم أولويات المجلس التشريعي الفلسطيني، ملفتا أن المجلس خاطب العديد من البرلمانات الدولية بشأن قضيتهم، ودعا إلى ضرورة الضغط على الاحتلال من اجل الافراج عنهم وتبييض السجون من كافة الأسرى.

في سياق متصل قدم وفد برلماني برئاسة د. احمد التهاني لعدد من حجاج بيت الله الحرام، مهنئا بسلامة العودة، ومباركا بأداء مناسك الحج.