​د. بحر يشيد بموقف الكويت الأصيل تجاه نصرة المسجد الأقصى

August 1, 2017, 11:08 am

غزة-المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي 

أشاد الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني دولة الكويت الشقيقة الأصيل تجاه نصرة المسجد الأقصى المبارك.

جاء ذلك خلال رسالة بعثها د. بحر إلى رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم أشاد خلالها بمواقفه الأصيلة تجاه نصرة المسجد الأقصى، من خلال مواقفه الأصيلة وتصريحاته الشجاعة التي أدانت العدوان الصهيوني على المسجد الأقصى خلال الأيام القليلة الماضية، ودعوته لنصرته بكل ما يمكن من وسائل، والعمل على تعزيز صمود أهالي القدس والمرابطين على بوابات المسجد الأقصى المبارك.

واعتبر د. بحر أن هذا الموقف الأخوي نَفَساً عروبياً إسلامياً عزّ نظيره هذه الأيام، وإسناداً سياسياً ومعنوياً كبيراً لشعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي تعرض لها المسجد الأقصى المبارك.

ودعا دولة الكويت الشقيقة ومجلس الأمة فيها لمزيد من الدعم والنصرة والإسناد للمسجد الأقصى ولأهالي القدس المرابطين بكل ما يملكون من وسائل وإمكانات، والعمل على تفعيل أدواتهم السياسية والدبلوماسية البرلمانية، بهدف تعزيز صمود شعبنا الذي يتعرض للحصار الظالم من الاحتلال.

وختم في رسالته "حفظ الله الكويت أميراً وحكومةً وشعباً سنداً للدفاع عن القضايا العربية والإسلامية وخاصة قضية فلسطين العادلة.