هنأ ذويهم "بحر": المتفوقون بالثانوية العامة قادة المستقبل وجيل التحرير

July 13, 2017, 9:07 am

شارك د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي صباح اليوم بحفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمحافظة خان يونس والذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة برعاية حركة الأحرار، بحضور النواب: يونس الأسطل، خميس النجار، ويونس أبو دقة، وكوكبة من التربويين والمربين والمعلمين، وذوي الطلاب المحتفى بهم.

وهنأ "بحر" في كلمة له أثناء الحفل الطلاب وذويهم بالنجاح والتفوق، ومضى يقول:" إن طلابنا اليوم يحققون أعلى الدرجات، على الرغم من الحصار وانقطاع الكهرباء، وصعوبة الظروف التي نحياها، لذا نحن نسجل لهم هذا التفوق بكل احترام ونعتز بهم، لأنهم رفعوا رؤوس ذويهم وشعبهم عاليًا، فحق لنا أن نفاخر بهم".

وخاطب الطلاب المتفوقون بقوله:" أنتم قادة المستقبل وجيل التحرير المنتظر، فكونوا عند حسن ظن أمتكم بكم، وأمضوا في طريق العلم والتفوق والنجاح، واعلموا أن هذا هو الطريق الصواب الذي يحقق لكم أمانيكم في الدنيا، والفوز بالأخرة".

وشكر ذوي الطلاب على الدعم الذي قدموه لأبنائهم طيلة فترة الدراسة حتى وصلوا إلى هذه النتيجة الرائعة من التفوق والنجاح، منوهًا أن شعبنا يشق طريقه نحو النصر والتحرير والتمكين بفضل العلم والمتعلمين، شاكرًا كل الجهات التي ساهمت في إنجاح موسم امتحانات الثانوية لهذا العام.

زيارة رفح والوسطى

إلى ذلك زار "بحر" والوفد المرافق له بيوت وعائلات الطلاب المتفوقين في محافظتي رفح والوسطى وقدم لهم التهاني بمناسبة تفوقهم، متمنيًا لهم حياة جامعية ملؤها الإنجازات العلمية والعملية والنجاح، من ناحيتهم تقدم ذوي المتفوقين ووجهاء عائلاتهم بالشكر لوفد المجلس التشريعي على زيارتهم وتقديم التهاني لهم بمناسبة تفوق أبنائهم، معتبرين الزيارة بمثابة لمسة وفاء من التشريعي لعموم أبناء شعبنا وخاصة الطلبة المتفوقين.