بحر يهنئ طلاب الثانوية العامة بالتفوق والنجاح

July 12, 2017, 11:07 am

غزة – المكتب الإعلامي للتشريعي

هنأ د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، طلاب الثانوية العامة وذويهم بالتفوق والنجاح في الوطن.

وأبرق بحر في تصريح صحفي أصدره اليوم فور الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالتحية لشعبنا وطلابه مهنئًا بتفوقهم الكبير، وأهدى هذا التفوق لشهداء الشعب الفلسطيني الذين ارتفعوا من أجل الدفاع عن الوطن والشعب والقضية.

وثمن، دور وزارة التربية والتعليم العالي في الضفة وغزة على جهودها الجبارة في اعلان نتائج الثانوية العامة  ، مؤكداً أن تفوق أبناء شعبنا بالثانوية العامة هو بمثابة انتصار وإنجاز وطني رغم تشديد الحصار وانقطاع الكهرباء والأزمات التي تعانيها غزة،

وأشار البيان للجهود التي بذلتها وزارة التربية والتعليم من أجل ضمان نجاح موسم الامتحانات، مقدمًا الشكر الجزيل للطواقم العاملة بالوزارة ومدراء لجان الامتحانات والمراقبين والمصححين وكل العاملين الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل اخراج النتائج بهذا الشكل المشرف لشعبنا.

كما شكر وزارتي الداخلية، والصحة وكل الهيئات المعنية والمؤسسات والشخصيات التي ساهمت في هذا العرس الوطني على جهودهم التي بذلوها قبل وأثناء وبعد الامتحانات.  

وقال بحر: "إن هذا اليوم هو عرس فلسطين الكبير، بنجاح أبنائنا في الثانوية العامة ليبدؤوا مستقبل واعد ، على طريق النصر والتحرير بإذن الله.

وأشاد بتميز أوائل الطلبة وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات برغم الحصار الجائر وانقطاع التيار الكهربائي، مشيرا الى أنهم "اثبتوا للعالم أن الفلسطينيين أصحاب عزيمة وإصرار وتحدِ على تخطى كافة العقبات والصعوبات التي واجهتهم خلال فترة الدراسة.