د. بحر: غزة عصية عن الانكسار ولا يمكن اخضاعها

July 11, 2017, 11:07 am

غزة – المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر أن غزة غير قابلة للإخضاع مهما كثرت المؤامرات الدولية والمحلية عليها، وان اللذين يخططون للقضاء على غزة وتدميرها سيفشلون على صخرة صمودنا.
جاء ذلك خلال كلمة له في حفل تكريم المتفوقين الذي نظمته الكتلة الاسلامية في منطقة الوسطى بحضور العديد من الشخصيات.

وأكد د. بحر أن العلم هو طريق الحضارة، وطريق الحرية وطريق النصر، وخاصة ان هذا الفوج هو فوج الكرامة والنصر لتحرير فلسطين، وهؤلاء الطلبة هم رجال الأمة وفلذات أكبادها وطريقنا لبناء الدولة وتشييدها من أجل نصرة القضية الفلسطينية، وغزة لن تنكسر ارادتها وعزيمتها ونقول للأمة ان غزة صابرة وصامدة بالعلم والقران والمقاومة والامن.

وأشار إلى أمن التحريض دليل على ان شعب غزة قوي يحمل الحق والثوابت الفلسطينية، واستنكر كل هذه المخططات من مكر بالليل والنهار من أبناء جلدتنا في المقاطعة برام الله من أجل ارضاء أمريكيا.

كما وهنأ هنأ د. بحر الطلبة المتفوقين وبارك لهم جهودهم وصبرهم وثباتهم رغم الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها القطاع.

 وبين بحر بأن طلبة العلم هم منارة هذه الأمة وهذا الشعب فبهم تتزين الأوطان، وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم بالوسطى وكافة طواقمها في الميدان من اجل الارتقاء بمستوى طلابنا ووصولهم لهذه المكانة الرفيعة.

 وأوضح أن هذا النجاح والتفوق هو انتصار على العدو وضربة في خاصرته ورسالة للعالم كله بأننا شعب حي ومبدع ومتفوق في كافة المجالات، وبأننا مصرون وعازمون على تحقيق أهدافنا ونيل حريتنا وتحرير مقدساتنا بإذن الله.