د. بحر يطالب حكومة الوفاق بإعادة الرواتب المقطوعة للموظفين

March 7, 2017, 1:03 am

 

غزة - المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي

طالب الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني حكومة الوفاق بإعادة رواتب الموظفين المقطوعة بقرار سياسي بامتياز.

وقال بحر خلال حفل افتتاح مدرسة الفرقان بحي الزيتون بغزة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم أن غزة ستبق صامدة ولن تركع أمام المؤامرات المحلية والدولية، وسبق سلاحها موجه فقط نحو الاحتلال.

كما استهجن استمرار حكومة الوفاق وسلطة رام الله في قطع رواتب الموظفين الذين هم على رأس عملهم وخاصة الأطباء والمدرسين الذين يعملون من أجل النهوض بأبنائنا وانشاء جيل مقف واعي لقضيته ويدافع عن وطنه.

واستنكر اقدام الاحتلال الصهيوني على اغلاق مدرسة صور باهر بالقدس، مبينا أن شعب فلسطين هو أعلى نسبة متعلمين في العالم، وأقل نسبة أمية، وأن محاولات الاحتلال تجهيل جيل التحرير بائسة، وأضاف" الاحتلال يغلق مدرسة بالقدس، ونحن في غزة نفتتح المزيد من المدارس التي دمرها في الحروب على قطاع غزة.

وثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم بغزة بافتتاح المزيد من المدارس وترميم عدد كبير من المدارس التي طالتها طائرات الاحتلال في حروبها وعدوانها على قطاع غزة، مشددا على أهمية استمرار العملية التعليمية رغم كل الظروف والمؤامرات على شعبنا.