د. بحر ينعى الراحل البريطاني "كوفمان" أحد الداعمين لحقوق شعبنا

February 28, 2017, 11:02 am

غزة - المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي

نعي د. احمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني إلى شعبنا الفلسطيني وكل أنصاره ومحبيه في العالم وإلى كل المدافعين عن حقوق شعبنا والمناوئين للعنصرية الصهيونية، جيرالد كوفمان عضو مجلس العموم البريطاني الذي توفي إثر حياة حافلة بالوقوف ضد الظلم والاضطهاد وخصوصاً ضد الظلم والعنصرية الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية.

وأكد بحر في بيان صحفي اليوم أن رحيل كوفمان يشكل خسارة لشعبنا وقضيتنا الوطنية الذي كان من أشد المدافعين عنها في الغرب، مشدداً على أن شعبنا يسجل بكثير من الامتنان والتقدير أعمال وجهود كوفمان لصالح شعبنا وقضيتنا طيلة المرحلة الماضية.

وأوضح بحر أن الراحل كوفمان زار قطاع غزة عدة مرات في السابق على رأس وفود برلمانية أوروبية لمناصرة شعبنا في قطاع غزة في ظل الحصار المضروب والحروب وأشكال العدوان الصهيوني.

حيث استقبله نواب المجلس التشريعي الفلسطيني تحت قبة البرلمان واصطحبوه ورفاقه في جولات تفقدية للاطلاع على معاناة أهالي القطاع جراء استمرار الحصار والعدوان، وتباحثوا معه ومع الوفود المصاحبة له في آليات نصرة القضية الفلسطينية والدفاع عنها إقليمياً ودولياً.

ودعا بحر أعضاء البرلمانات العربية والإسلامية والدولية للحذو حذو الراحل كوفمان والاقتداء بنهجه في الدفاع عن القضية الفلسطينية ونصرة شعبنا الفلسطيني في وجه الإجرام والإرهاب والعنصرية الصهيونية.