د. بحر: اقترب موعد النصر بسواعد حفظة كتاب الله

February 16, 2017, 1:02 am

غزة – المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر أن موعد النصر على الاحتلال الصهيوني اقترب بفضل سواعد حفظة كتاب الله.

جاء ذلك خلال حفل أقامته وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لتكريم حفظة كتاب الله، بحضور الدكتور أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، والنائب عبد الرحمن الجمل.

وأكد بحر أن نصرنا على أعدائنا اقترب بقوة ايماننا وتخريجنا لحفاظ وحافظات كتاب الله، مشددا على ضرورة اعداد الأبناء على عقيدة التوحيد والأخلاق.

 

وشدّد بحر على ضرورة حث الأبناء على حفظ كتاب الله والتمسك به، داعيًا الأهالي وولاة الأمور إلى استغلال الوقت وإلحاق الأبناء بحلقات تحفيظ القرآن المنتشرة في مناطق ومساجد القطاع كافة.

 

وأكد على ان شعبنا بهذه الصفات رجالا ونساء وشابات وزهرات يرتلن كتاب الله سبحانه وتعالى ويحفظونه فإننا الأقوى وإننا لموعودين بنصر قريب.

وقال بحر " وكان لنا الفخر ان احتفلنا بنزلاء في السجون ينسخون كتاب الله كاملا لأول مرة في تاريخ الأمة العربية والاسلامية ويضعون العزيمة والارادة لتحقيق النجاح بالتقرب الى الله.

وهاجم قادة الأمة النائمون ومجًد نساءها الحافظات لكتاب الله هن من يدافعن عن المسجد الأقصى وتقفن في وجه جنود الاحتلال، كما فعلت هديل الهشلمون وقدمت نفسها كرامة لهذا الدين والاسلام.

وافتخر بحر بوجود مثل هذه الكوكبة من أخواتنا وبناتنا المتصفات بالعزة والكرامة، وأكد على أن الطريق الوحيد لتحرير أرضنا ومقدساتنا هي طريق القران الكريم.

 

وأكد بحر على أن هذه القوافل من حفظة القرآن تمثل قوافل للنصر والتحرير والفتح للمسجد الأقصى، مشيراً إلى أنهم الأقدر على المسير نحو تحرير القدس والأسرى والحفاظ على شرف الأمة منوهاً إلى أن المسجد الأقصى أمانة في أعناقنا.

 

كما وشكر كل من قام ودعم وأنجح هذا الاحتفال وخص بالذكر المؤسسات الداعمة للحفل" مؤسسة السراء التركية – مؤسسة صحابة الأقصى الاندونيسية" و دار القران الكريم ووزارة الاوقاف ودائرة العمل النسائي.