خلال حفل تكريم أسر الشهداء المحاسبين د. بحر: أزمة الكهرباء سياسية مفتعلة ولجان التشريعي في انعقاد دائم لإنهاء المشكلة

January 15, 2017, 5:01 am

خلال حفل تكريم أسر الشهداء المحاسبين

د. بحر: أزمة الكهرباء سياسية مفتعلة ولجان التشريعي في انعقاد دائم لإنهاء المشكلة

قال الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أن مشاكل قطاع غزة الاقتصادية لن تستمر بلا حلول، وأن مشكلة الكهرباء السياسية المفتعلة في طريقها للحل.

ولفت د. بحر خلال حفل تكريم اسر الشهداء المحاسبين الذي نظمته نقابة المحاسبين والمدققين بمقرها بمدينة غزة أن المجلس التشريعي يعقد اجتماعات مستمرة من خلال لجانه المختصة، من أجل حل هذه المشكلة، مؤكدا أن قطر وافقت على انهاء الأزمة الحالية.

وقال أن الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه خلال ثلاث حروب على قطاع غزة بإسقاط الحكومة والقضاء على المقاومة، ملفتا إلى أن هذا الاحتفال يأتي في الذكرى الثامنة لحرب الفرقان وكذلك ذكرى اغتيال القائد الشهيد وزير الداخلية النائب سعيد صيام.

وثمن بحر صمود شعبنا ومقاومته التي أفشلت العدوان تلو العدوان على قطاع غزة وشكلت حاضنة قوية للمقاومة، مقدمين الشهداء من جميع فئات أبناء شعبنا ومنهم المحاسبين الذين نكرم ذويهم اليوم، واكد أن الاحتلال ومعاونيه لن ينالوا من إرادة شعبنا وثقفته بمقاومته.

وأشار إلى أن المؤامرات المتتالية والحروب على قطاع غزة سببها الرئيس أن غزة موجهة سلاحها فقط نحو الاحتلال، ومتمسكة بالثوابت وتحرير فلسطين واطلاق سراح جميع الأسرى من سجون الاحتلال،  مؤكدا على ضرورة الوحدة الوطنية الحقيقية بين أبناء شعبنا المبنية على الحفاظ على الثوابت ومقاومة الاحتلال لتحرير فلسطين.